@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أيها الأموات ..كفاكم رقوداً ، أنابكم الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: أيها الأموات ..كفاكم رقوداً ، أنابكم الله   الأربعاء يونيو 25, 2008 11:28 am

حقيقة لا أعرف من أين يجب أن أبدأ حديثي ، فالغصات في الحلق كثيرة ، والمرارة في القلب كبيرة ، فالقشة التي انتظرها البعير كي يقسم ظهره قد ألقيت عليه ، ولم يعد للصبر والتنازل مكاناً بيننا وبينكم عندما عاملتونا كبعير لا قيمة له ولا رأي ولا كرامة .


هل أبدأ بمأساة تذاكر برشلونة ، أم أنتقل للفضيحة التي لوثت الثوب الأبيض للقلعة الحمراء وهي حادثة تزوير عقد شريف أشرف ، وإن لم أبدأ بهذا أو ذاك فيكفي تفردنا بالمهزلة التي لم تحدث في أي فريق كرة قدم في أي من بلاد العالم بهروب حارس مرماه وسط الموسم .
كل هذا من الممكن التغاضي عنه وابتلاعه برغم من أنه كالزعاق الذي لا يمكن ابتلاعه ، لكن أن يرضخ النادي الأهلي العظيم أعظم أندية إفريقيا والعرب ومصر إلى ثلة من البلطجية وهواة السباب ومرتزقة الرياضة فهو ما لا نقبله بتاتاً ، فهو ما لا يمكن ابتلاعه حتى لو حلي بمحصول قصب السكر كله .
ما هذا الذي يحدث ؟!
هل وصل الاستهتار بكيان نادي القرن وبجماهيره الغفيرة التي تتخطى حاجز الستين مليون إلى هذا الحد ؟! ، هل وصل الخنوع والهوان بمن هم منوط بهم قيادة أهم مؤسسة رياضية واجتماعية في مصر إلى هذا الحد ؟! ، هل وصل تفضيل المصالح الشخصية والمكاسب الدنيوية التافهة بالتضحية بكرامة هذا النادي العريق ودهس رغبة جماهيره بلا مبالاة مستفزة ؟!
للأسف فيما يبدو أن السيد حسن حمدي بالرغم من كل إنجازاته مع النادي الأهلي العظيم إلا أنه مازال يجهل قيمة ما يرأس !! ، وللأسف فإننا كجماهير للنادي الأهلي لسنا على استعداد للتضحية بمبادئ وقيم الأهلي من أجل بطولة أو بطولتين أو ثلاث نملأ بهم خزانة النادي الشبه ممتلئة عن آخرها .
الكوارث الذي تفرد بها عهدكم يا كابتن حسن أضحت علامة مشينة في تاريخ النادي وهذا إن دل على شيء فهو يدل على سوء قيادتكم للنادي .
مخطئ أنت يا كابتن حسن إذا ظننت أن مجرد حصول الأهلي على بطولات كثيرة في عهدك هو سنداً قوياً لبقائك على رأس النادي .
جماهير الأهلي يا كابتن حسن لا تهتم للبطولات بقدر ما تهتم أن تظل قيمة الأهلي ومكانته أكبر من أي شيء .
لقد تغاضينا عن أحداث مباراة برشلونة المؤسفة من أجل إكمال الفرحة بالمئوية بعد أن تملكنا الذهول من رؤية جمهور بوجي وطمطم يتم تفضيله على جمهور الأهلي الحقيقي ، ثم تغاضينا عن قضية شريف أشرف التي إن دلت على شيء فهي تدل على سوء إدارة واستهتار من سيادتكم في قيادة النادي الأهلي وعدم معرفة ما يجري بين أروقته ، ثم تغاضينا عن هروب الحضري من أجل إتمام المسيرة وهي الحادثة التي هزت صورة الأهلي الشامخة أمام غيره من الفرق.
ثم ماذا الآن ؟ ، الآن نرى رئيس أعظم قلاع مصر الرياضية يذهب مع مجموعة من مجلس إدارته لتقديم الحب والولاء لإدارة أصغر الفرق في مصر وإفريقيا شأنا ومكانة !! ، من أجل ما يسمى تصفية النفوس وإحلال السلام الرياضي بين جماهير الأهلي الكبيرة ومجموعة من المرتزقة الذين لا يتعدون 20 ألف طفل تافه !! ، والطامة الكبرى أن هذه الزيارة أحطت من شأن الأهلي ولم تحقق أي غرض .
الآن نرى النكرات المرتشون يسبون الأهلي على الفضائيات أمثال الجندي وأسامة خليل ومرتضى منصور وغيرهم من أنصاف الرجال ولا نرى رد فعل مناسب يوقف هذه المهزلة ويعيد للأهلي وجماهيره كرامتهم .
الآن نرى حسن شحاتة يفرض كلمته على جمهور الأهلي كله بفضل وجودكم يا مجلس إدارتنا المبجل .
الآن نرى سمير زاهر يأمر ونحن ننفذ ، حتى من لا قيمة له في كرة القدم المصرية الحارس الفاشل سابقاً والمنضم لحملة المتجرئين على الأهلي حالياً أحمد سليمان يهاجم جماهير الأهلي ! .
أصبح الأهلي مطمعاً لكل من هب ودب من صعاليك هذا الزمان ، الذين كانوا لا يتجرؤون على المرور من أمام بوابة النادي الأهلي في الماضي أيام المغفور لهم صالح سليم وعبده صالح الوحش وغيرهم ممن حافظوا على اسم النادي الأهلي ومكانة جماهيره على القمة دائماً .
الآن يأتي لنا السيد حسن حمدي ويتنازل عن حسني عبد ربه إرضاءً لرغبة جمهور الأصفر ، حتى يرضوا عنا ويتكرموا علينا بمنحنا بعضاً من الحب !!
لا أعرف تحت أي بند تم هذا التنازل وما هو المقابل ؟! ، ما هو مقابل انتظارنا عام كامل ونحن نتابع أخبار هذه القضية أكثر من متابعتنا لقضية هاني سرور صاحب أكياس الدم الملوثة ؟ ، ما هو مقابل صبرنا عام كامل على التجاوزات اللا أخلاقية من جماهير الأصفر وإعلام البيض الحاقد على هذه الصفقة ؟ ، ما هو المقابل الكبير الذي ننتظره بعد التضحية بأفضل لاعب خط وسط مدافع في إفريقيا ؟!
للأسف لا شيء ..
من أجل من تم هذا التنازل ؟! .. هل إرضاءً لبعض التافهين من الساسة ممن يحشرون أنفهم فيما ليس من شانهم بعد أن تفرغوا من حل مشاكل مصر وأزماتها المتعددة لحل قضية سبع الليل حسني عبد ربه ومحبيه من أصحاب النعوش ؟! ، أم إرضاءً للمطيباتي سمير زاهر ؟! ، أم ماذا ؟؟
هل تناسيت يا كابتن حسن أن تلك القلة الصفراء قد تناست الجميل الذي فعله المرحوم صالح سليم عندما أعاد لهم كابتن رضا بعد أن تركهم ينوحون ويبكون كعادتهم ليعودوا بعدها لسب الأهلي وجماهيره ؟.
هل تناسيت يا كابتن حسن أن جماهير الأهلي وناديهم العظيم هو أكثر من يُسب من تلك الفئة بالرغم من مساندتنا لهم في أول بطولة إفريقية لأبطال الدوري ؟.
هل تناسيت يا كابتن حسن رفعهم لأعلام تونس ومواقعهم المشبوهة وسبابهم لسلفك الراحل العظيم صالح سليم ؟
هل تناسيت يا كابتن حسن أنهم أكثر نادي في مصر لعب له لاعبين من أبناء الأهلي وبالرغم من ذلك فهم ينكرون فضلنا عليهم ويتهموننا زوراً وبهتاناً بأن بطولاتنا بنيت على أكتاف أبنائهم ؟!
إنهم لا أمان لهم ولا عهد يا كابتن حسن حتى تضحي بنا من أجلهم ، والآن نراهم يتغنون ويهللون بانسحابكم المخزي من التمسك بحق الأهلي في حسني عبد ربه ، بل تعدى الأمر إلى أنهم يسبوننا بأناشيدهم المعروفة ويدعون أنهم أصحاب الفضل والقوة في أخذ حسني عبد ربه منا !!
هل لا يوجد بين مجلس إدارتنا رجل يمتلك ربع الجرأة التي يمتلكها البرتغالي مانويل جوزيه الذي نراه يدافع وحده عن حقوق النادي أكثر منكم مجتمعين ؟!
إنكم دائماً ما تخشون الجميع بالرغم من الأهلي فوق الجميع منذ قديم الأزل ، لكن يبدو أن شرشحة الجندي ودسائس بندق وسفالة معروف أضحت سلاحاً يرهبكم !! .
كان هناك بدل هذه الوسيلة الرخيصة ألف وسيلة ووسيلة للتنازل عن حسني عبد ربه للإسماعيلي ، لكن أن تتم بهذه الطريقة فهي تحقير لشأن النادي الأهلي وجماهيره وتدل على استهتار مخزي بمشاعرنا وكرامتنا .
الآن يا كابتن حسن أنت ومعاونيك أخرجوا من هذه التوابيت المغلقة التي دفنتم رؤوسنا ورؤوسكم فيها وأجيبونا لماذا فعلتم بالأهلي كل هذا ؟!
وإن لم تجيبوا فموعدنا الانتخابات ولو جلستم على رئاسة النادي رغماً عنا فنبلغكم بأنكم قد سقطتم من قلوبنا للأبد ويكفي ما أصاب الأهلي في عهدكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
zizostar
@MODERATOR@
@MODERATOR@
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2428
العمر : 28
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : موظف فى ستار كوووول
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: أيها الأموات ..كفاكم رقوداً ، أنابكم الله   الأربعاء يونيو 25, 2008 1:29 pm

مشكوررررررررررررررررر يا بيسو على الموضوع الجامد
والاهلى قادم بقوه ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
 
أيها الأموات ..كفاكم رقوداً ، أنابكم الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: