@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الخريف قد جاء يا ورق التوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: الخريف قد جاء يا ورق التوت   السبت يوليو 05, 2008 11:52 am

فيما يبدو أن فصل الخريف هذا العام قد جاء مبكراً ، فأوراق التوت التي تواري البعض بدأت تتساقط وتتداعى وتذروها الرياح بعيداً عنهم ، لنرى سوءات وسوءات كانت تواريها آلاف من الأكاذيب والإدعاءات تحت اسم حب مصر ومصلحة الوطن .


منتخب يحول إلى عزبة وقادته إلى سماسرة ومسئولوه إلى عصابة مافيا تسير مصالح من يدفع وتوقف المراكب السائرة لمن لا يدفع ! .

منتخب مصر الذي كان منذ أشهر قليلة البوتقة التي ذاب فيها كل المصريين عشقاً أضحى الآن مرتعاً للفساد والإفساد ونشر الكراهية والفرقة بين الأطياف المختلفة لمشجعين كرة القدم المصرية .

لا أعرف متى سيتوقف مدير منتخب مصر عن أفعاله الدنيئة ؟! ، ما هو الذي يريده ؟! ، ما هذا الذي يفعله ؟! ، أين هم المسئولون عنه ليوقفوه عند حدوده ؟! ، أين هو رئيس المجلس القومي للرياضة عنه ؟!

من أجل مصلحة كريم حسن شحاتة يتم التضحية بمصير منتخب مصر ، من أجل مساندة الحارس الهارب يتم التضحية بمنتخب مصر ، من أجل مساندة عباس في الانتخابات الوهمية لنادي الزمالك يتم التضحية بمنتخب مصر ، من أجل كراهية الأهلي يتم التضحية بمنتخب مصر !!

تحت أي بند وتحت أي ظرف يحدث ما يحدث ، وأين غابت العقول وتاهت الضمائر وهي ترى ما يفعله حسن شحاتة ولا تحرك ساكناً !!

إلى متى سيتم التغاضي عن هذا الطاووس وأفعاله الحمقاء التي إن دلت على شيء فهي تدل على عمق الفساد بمنظومة اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة وإدارة الزمالك .

تحت أي عرف يصبح فيه مدير منتخب ما سمساراً وراعياً رسمياً للمفاوضات بين لاعب ونادي ؟! ما هو الصالح في فتح أبواب معسكرات المنتخب لكل من هب ودب لإغواء اللاعبين للذهاب إلى الزمالك أو عدم الذهاب إلى الأهلي مستخدمين كارت الإرهاب بالحرمان من تمثيل منتخب مصر ؟! أين ذهبت حمرة الخجل منك يا شحاتة وأنت تشجع الحضري على فعلته بينما تحاول ثني عمرو زكي عن الاحتراف بطريقة شرعية ؟!

لم أكن أتصور يوماً ما أن تصبح كرة القدم المصرية تدار بمثل هذه الطريقة ..التبجح في مساندة نادي على حساب آخر من تحت وفوق الطاولة وعلى الملأ وعلى مسمع ومرأى الجميع !!

قمة التبجح أن ترى عبد المنصف يعترف بإجرائه المفاوضات لصالح ناديه الزمالك مع لاعبي المنتخب .

قمة التبجح أن يُترك نجل مدرب منتخب مصر يصول ويجول ضمن أروقة معسكرات المنتخب محاولاً إغواء اللاعبين من أجل ضمهم إلى الزمالك كي يرضى عنه مولاه ومولى أبيه ممدوح عباس !!

إلى متى يحاول بعض المنتفعين وأصحاب العصابات السوداء حول الأعين تجاهل ما يحدث من أفعال فاضحة لمدرب منتخب مصر ومسئولي الاتحاد وممدوح عباس ؟!

لقد سقطت ورقة التوت يا سادة بل مات شجر التوت كله في هذا العالم ولم يعد بالإمكان أن تخفوا ممارساتكم الدنيئة عن الرأي العام .

لقد أعلنها محمد بركات اللاعب الخلوق المحترم وفجرها مدوية لتصعق كل من له قلب ينبض بحب مصر والتفكير لصالحها بأنه كي يعود لمنتخب مصر يجب عليه أن يترك الأهلي أو يثير المشاكل فيه .

ألهذه الدرجة وصل الأمر بك يا شحاتة .. هل وصل بك الطمع والغرور بالتضحية بمنتخب مصر من أجل ولدك وسيده ممدوح عباس ؟!!

لقد اختلط الحابل بالنابل وأصبح كل شيء يدور في كرة القدم المصرية يثير الحنق والغضب ، فاللعب أصبح على المكشوف والطاووس يفعل ما يشاء دون حسيب أو رقيب ، فالحسيب والرقيب في جيب ممدوح عباس الصغير كما ألمح عمرو زكي عن ثقة ممدوح عباس العمياء في طاعة رجاله المخلصين من اتحاد كرة القدم المصرية بأنهم لن ينصفوا عمرو زكي عليه ، فالفساد أضحى الواقع والخيال هو أن تهرب منه ، والآن نرى كل الفضائيات انبرت للتقطيع في أفضل مهاجم مصري ليس له أي ذنب في الحياة إلا أنه أراد أن يحترف في أفضل دوري في العالم بمبلغ لم يخرج به أي لاعب مصري من قبل من مصر بعد أن وعده بذلك ممدوح عباس الذي حنث بوعده وأوصل الأمر إلى التعدي على اللاعب! .

إلى متى سيستمر صمت السيد حسن صقر عن الممارسات الفاسدة لاتحاد كرة القدم ورئيس نادي الزمالك ومدير منتخب مصر ؟!

لكن مهما فعلتم أو حاولتم أيها الثالوث المهترئ فلن تنالوا من قوة النادي الأهلي قيد أنملة ، فمكانكم الطبيعي هي تلك الألاعيب القذرة التي لن تحصدوا منها سوى الخيبة وراء الخيبة .

بعد أن رفعتم الإيقاف عن شيكابالا لكي ينضم للمنتخب إرضاءً لممدوح عباس جاءت عدالة السماء بإيقافه من قبل الاتحاد الدولي الذي لا يعرف أساليبكم الملتوية .

وبعد أن ساندتم الهارب ها هو عمرو زكي يسقيكم من نفس الكأس بالرغم من صحة موقفه ومطلبه .

وبعد أن حاولتم بشتى الطرق منع حسني عبد ربه الذهاب إلى الأهلي ها هو الآن سيوقف لو لم يلعب للأهلي بعد أن ظننتم بسذاجتكم أن صمت الإدارة عن أفعالكم هو رضوخاً لأفعالكم السخيفة .

وهنا لا يسعني المقام سوى تقديم الاعتذار لإدارة الأهلي لظني السيئ بها بأنها فرطت في حق نادينا العظيم وجماهيره في اللاعب حسني عبد ربه .

والآن تسعون بكل ما أوتيتم بقوة لكي تحصلوا على توقيع هاني سعيد قبل الذهاب للأهلي وأبشركم من الآن بأنه لن تنجح أفعالكم لأن الله لا يفلح كيد المفسدين .

فهنيئاً لك يا شحاتة الأب والابن على فشلكم المتتالي في إرضاء مولاكم ممدوح عباس ، وهنيئاً لكم يا اتحاد الكيل بمكيالين على فضح صورتكم أمام الرأي العام ، وهنيئاً لك يا ممدوح عباس على مقعد الرئاسة بنادي الزمالك فهو المكان الطبيعي لأمثالك ، وللأسف لا هنيئاً لنا كمشجعين كرة القدم المصرية الحالمين بتطورها ونهضتها ونحن نراها تئن تحت وطأة المصالح والتعصب للانتماءات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
soft man
{مشرف برامج الكمبيوتر}
{مشرف برامج الكمبيوتر}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 273
العمر : 29
الموقع : ستـــ كوووول ــار
العمل/الترفيه : البرمجه
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الخريف قد جاء يا ورق التوت   الأحد يوليو 06, 2008 1:02 pm

يلا هانعمل ايه مش فى ايدينا حاجه
ومشكور يا بيسو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخريف قد جاء يا ورق التوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: