@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا واندرلخت البلجيكى لإقامة مباراة ودية يوم 11 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا واندرلخت البلجيكى لإقامة مباراة ودية يوم 11 يوليو   السبت يوليو 05, 2008 11:57 am

يفاضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بين منتخب كوبا الذى يقيم معسكراً فى مدينة برلين الألمانية وفريق اندرلخت البلجيكى الذى يدخل فى معسكر إعداد للموسم الجديد فى هولندا على الحدود الألمانية لاختيار أحدهما لأداء مباراة ودية يوم 11 من الشهر الجارى وتقوم الشركة المنظمة لمعسكر الأهلى بإجراء اتصالات مكثفة مع مسئولى المنتخب الكوبى ونادى اندرلخت البلجيكى لإقامة المباراة فى ضوء رؤية الجهاز الفنى للاهلى ..

جاء ذلك بعد تعذر إقامة مباراة الأهلى أمام فريق باير ليفركوزن الألمانى التى كان مقرراً لها يوم الجمعة المقبل وفقاً للاتفاق الذى أبرمته الشركة المنظمة لمعسكر الأهلى مع الفريق الألمانى بعدما تم تغيير المدير الفنى لنادى باير ليفركوزن والذى رفض مواجهة الأهلى فى بداية فترة إعداد فريقه مشيراً الى أنه من الصعوبة مواجهة الأهلى فى بداية فترة الإعداد .. بالإضافة الى أن فريقه سوف يسافر الى سويسرا فى نفس اليوم للدخول فى معسكر مغلق هناك استعداداً للموسم الجديد ..

والأهلى انتهى من فترة إعداده وسيكون استعداده للمباراة أفضل بكثير من فريقه .. واقترح المدير الفنى لفريق باير ليفركوزن الألمانى إقامة المباراة على أن يشارك بفريق 23 سنة .. وهو ما رفضه الجهاز الفنى للاهلى جملة وتفصيلاً وخاصة وأنه ليس من المعقول أن يلتقى الاهلى فى ختام معسكره المغلق بفريق للشباب ..

هذا فضلاً عن كون العقد الموقع بين الشركة المنظمة لمعسكر الاهلى والفريق الألمانى ينص على أن يخوض فريق باير ليفركوزن المباراة المباراة بكامل نجومه بما فيهم الدوليين .. بالإضافة الى أن الجهاز الفنى يهدف الى الاستفادة القصوى من تجربته الودية الأخيرة فى نهاية معسكر الإعداد على النجو الأفضل يستطيع من خلالها الجهاز الفنى التعرف على مستويات لاعبيه واستيعابهم لخططه الفنية والتكتيكية قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك فى أولى جولات دور الـ 8 لبطولة دورى رابطة الأبطال الافريقى المقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى بالقاهرة ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
soft man
{مشرف برامج الكمبيوتر}
{مشرف برامج الكمبيوتر}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 273
العمر : 29
الموقع : ستـــ كوووول ــار
العمل/الترفيه : البرمجه
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا واندرلخت البلجيكى لإقامة مباراة ودية يوم 11 يوليو   الأحد يوليو 06, 2008 12:56 pm

ان شاء الله يلعبو ماتش حلو ومشكوررررررررررررررررر يا بيسو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا واندرلخت البلجيكى لإقامة مباراة ودية يوم 11 يوليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: