@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليلة تجرأ فيها على الأهلي الرويبضة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: ليلة تجرأ فيها على الأهلي الرويبضة !   الأحد أغسطس 10, 2008 8:50 am

قد يشمئز بعضنا إذا شاهد مخلوقاً مسخاً غير مألوف من الكائنات ، قد يشعر البعض بتلبك معوي وغثيان إذا تناول أكلة نتنة ، قد يثير بعضنا الحنق والغضب إذا سمع باطل يخطب به على رؤوس الأشهاد ، قد يثير البعض شم رائحة مقززة ،، لكن أن تجتمع بك كل هذه المشاعر والأحاسيس في نفس الوقت وفي نفس اللحظة فبالتأكيد أنت تشاهد مسخاً تشتم منه رائحة نتنة تسمع منه أكاذيباً وباطلاً وتغزو نفسك منه مذاق غير مستساغ من النتن .


قناة ظل الأهلي يحارب طواحين الهواء لمدة أربع سنوات من أجل إنطلاقها وعندما إنطلقت خرجت الجرذان الحقيرة من جحورها لتنال من الأهلي وإدارته لأنه سيستفيد من شعبيته لصالحه وصالح جمهوره الكبير ويضع حلم الإستاد الكبير موضع التنفيذ ولكن طيور الظلام وجهلة الإعلام يريدون ضخ المزيد من الأموال في جيبوبهم المنتفخة وكروش أسيادهم مالكي القنوات ويدعون أنهم يدافعون عن حقوق الشعب الذي عرف كبيره قبل صغيره أنهم ملوك في المغالطه وقلب الحقائق , وبكل اسف حمل بعض ممن كنا نظنهم من كبار الصحفيين المباخر للدفاع عن الباطل وظهر للأهلاوية أن لا يوجد ثمة فرق بين معروف وخليل وعبدالقادر من ناحية و المستكاوي وحجازي وأيوب من ناحيه أخري طالما أعمت الجميع المادة والمصالح.

هذا هو شعوري وما جاش بصدري وأنا أرى سباب الدين صبي عارية العرب الأولى هيفاء وهبي وهو يعرض في برنامجه المتدني خلقاً وذوقاً وفناً تقريراً يحمل كل معاني الإساءة وكل الزور والبهتان والحقد والكراهية تجاه الأهلي وإدارته والقائمين عليه .

من المثير للاشمئزاز أن يتحدث علامة من علامات سوء الخلق في تاريخ كرة القدم المصرية " فطوطة بيه " عن الأخلاق والقيم ويطعن في أشرف رجال كرة القدم المصرية لا لشيء إلا لأنهم حرموه وحرموا قناته الفاشلة من " سبوبة " كل عام .

هل من المعقول أنه إذا قام صاحب حق ما بأخذ حقه أن يتم سبه وقذفه والشرشحة له ممن تركهم ينتفعون من هذا الحق سنين طوال !!

هل من المعقول اتهام القائمين على إدارة النادي الأهلي بأنهم لصوص وخاطفون ومنتفعون وأفاقون وفاشلون لا لشيء إلا لأنهم يفكرون في صالح ناديهم وتدعيم موارده المادية ؟!!

هل من المعقول أن توزع التهم جزافاً دون أي وازع من ضمير أولئك السفلة أقزام الإعلام الرياضي أو حتى رادع يوقفهم عند حدودهم ؟!

هل من المعقول أن يتحدث من كان يركض وراء هيفاء وهبي ويخدمها ويكاد أن يلعق قدميها في برنامج الوادي المنحط أن يتحدث عن الرجولة ، هل من المعقول أن يتحدث من هو متورط في نهب نسبة من أموال نادي الزمالك في صفقة مضروبة وهي صفقة انضمام بشير التابعي ( المدافع السيئ ) من نادي ريزسبور التركي للزمالك ، هل من المعقول أن يتحدث من سب الدين على مرأى ومسمع الملايين من متتبعي كرة القدم المصرية عن الأخلاق ؟؟!!

هل من المعقول السماح لشخص مثل ميلاد زكريا أن يعد تقارير رياضية وهو النكرة في الإعلام الرياضي الذي لا هم له سوى التدليس وزرع الفتن بين جماهير كرة القدم المصرية ومقاله الشهير حول العلاقة التاريخية بين النادي المصري البورسعيدي والنادي الأهلي مازالت أثاره السيئة في النفوس ، ذلك المقال الذي شق الصف بين مشجعي الناديين وكأنهما من بلد ودين وعرق مختلف .

إذا كان هذا معقولاً ، فنحن في زمن المسخ ، إذا كان هذا معقولاًَ فنحن أمام انحدار مخيف يقودنا إلى هاوية لا قرار لها .

هل تتحدث يا فطوطة عن أموال الأهرام وعن الأيدي غير النظيفة لحسن حمدي والخطيب ، دعني أذكرك يا سفيه الإعلاميين العرب أن رئيس ناديك المخلوع قد سبقك بهذا الاتهام المنحط ورُفعت عليه قضية سب وقذف وتم ربحها من قبل حسن حمدي وهذا إن دل على شيء فهو يدل على أنك كاذب مفترٍ كحال كل من يقلدوك في هذا الأمر ، تلك القضية التي لم نرى رئيس ناديك الحالي المعين ممدوح عباس يقوم برفع مثلها على مرتضى منصور وهو يراه يتهمه بغسيل الأموال وبالكسب غير المشروع ، ألم يدر بخلدك أن ممدوح بيه عباس قد يكون لصاً أو صاحب يد غير نظيفة ، أم أن عيناك لا تريان سوى يد حسن حمدي ؟!، هل تتحدث عن الأهرام وحسن وحمدي وتناسيت مرسي عطا الله رئيس مؤسسة الأهرام رئيس نادي الأسبق ؟!!..فإذا كان هذا فاسدٌ فذاك الفساد بعينه .

هل تتحدث يا فطوطة عن البلطجة والسباب وهي تملأ كل أندية مصر بشكل مستمر على مدار العام ولا يخلو منها سوى النادي الأهلي الذي يديره رجال محترمون وليسوا من أنواع إسماعيل سليم ومرتضى منصور وضرب النار إياه .

هل تتحدث يا فطوطة عن السباب في موقع الأهلي الرسمي ومجلة الأهلي ونحن لا نرى يومياً سوى السباب والقذف منك وممن هم على شاكلتك أمثال معروف وفراج ومواقع الزمالك والاسماعيلي ممن يتهمون الأهلي ولاعبيه ورجاله بأقذع التهم وأنبا الألفاظ دون رادع ، هل تتجرأ على الذم في مواقع الأهلي وتتجاهل ما يحدث في مواقع الزمالك والإسماعيلي اللواتي يكتب فيهن على صفحات الموقع الرئيسية أبشع ما يمكن كتابته تجاه الأهلي ناهيك عن ما يدور في منتدياتها والحديث الدائم عن أن الأهلي وجماهيره فرع من تل أبيب .

هل تتحدث يا فطوطة عن خطف اللاعبين من قبل النادي الأهلي وتجاهلت ما يفعله سيدك ممدوح عباس من تقديم الإغراءات المشروعة والغير مشروعة ليستقدم اللاعبين إلى نادي الزمالك ، وبرغم كل هذا فإن لاعبي مصر جميعاً يفضلون الأهلي عن أي نادي آخر .

هل تتحدث يا فطوطة عن أن رجال مجلس إدارة النادي الأهلي منتفعون لأنهم يفكرون في مصلحة النادي وتدعيم موارده أم المنتفعون هم الذي يشرشحون في الفضائيات ويهاجمون بضراوة مجلس إدارة الأهلي لمجرد فقدهم حقوق بث 15 مباراة وما وراءها من إعلانات وأموال .

هل تتحدث يا فطوطة عن الإذلال الذي يعيشه جمهور الأهلي وهم يرون ناديهم في أدنى المراتب !! ، لولا أني عوقبت بمشاهدتك مئات المرات لأقسمت أنك أعمى أصم ، عن أي مرتبة متدنية وعن أي مذلة تتحدث عنها يا هذا ؟؟!! ، هل تتحدث عن مذلة أربع سنوات متتالية لبطولة الدوري أم ثلاث بطولات إفريقيا أبطال الدوري أم مذلة الحصول على السوبر الإفريقي ثلاث مرات أم مذلة الكأس المصرية أم السوبر المصري أم الانتكاسة الكبرى وهي ثالث مونديال العالم للأندية أم المهزلة والفضيحة في استقدام أفضل اللاعبين وتقديمهم بأفضل شكل لمنتخب مصر ليحصد آخر بطولتين إفريقيتين .

إذا كانت هذه هي المذلة والإهانة التي يعيشها النادي الأهلي وجماهيره فاللهم أدم علينا هذا الذل الرائع أبد الآبدين .

تالله إن ما حدث في هذا التقرير التافه فنياً المليء بما تعف عنه الألسن الصادقة الشريفة لهو أحط ما قدم في تاريخ الإعلام الرياضي المصري ووجب على رجال الأهلي إيقاف هذا الفطوطة عند حده .
حقيقة عندما شاهدت هذا التقرير الذي أعده زبانية الإفك شادي عيسى وأحمد عويس وميلاد زكريا وصدق عليه فطوطة وأسامة خليل رئيس تحرير جريدة فرسان التضليل تذكرت حديث سيد المرسلين وهو يتحدث عن علامات الساعة قائلاً " إنها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة "
قناة الأهلي قد رأت النور رغم حوم خفافيش الظلام في كل مكان لوأد نورها وستستمر في التقدم والازدهار لتمحو كل من هم على شاكلتك ممن هم دخلاء ثقيلو الظل على الإعلام الرياضي المصري ، وجمهور الأهلي على عكس ما تدعون أيها المنتفعون يساند بكل قوة إدارة ناديه ويثق بها أتم الثقة على أنها تسعى دائماً للأفضل ، ونحن لسنا منتفعون ومأجورون مثلكم بل نساند إدارتنا لمزيد من الاستقرار والبطولات فموتوا بغيظكم فقد أغلق بئر " السبوبة " للأبد ولن يفتح ثانية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
حسونه الاهلاوى
{مشرف الانترنت والشبكات}
{مشرف الانترنت والشبكات}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2810
العمر : 27
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : بشتغل الناس
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ليلة تجرأ فيها على الأهلي الرويبضة !   الإثنين أغسطس 11, 2008 2:08 pm

مشكورررررررررررررررررر يا بيسوووووووو على الموضوع الجامد

_________________


كــــ عام وانتم بخير ـــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
حسونه الاهلاوى
{مشرف الانترنت والشبكات}
{مشرف الانترنت والشبكات}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2810
العمر : 27
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : بشتغل الناس
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ليلة تجرأ فيها على الأهلي الرويبضة !   الإثنين أغسطس 11, 2008 2:09 pm

مشكورررررررررررررررررر يا بيسوووووووو على الموضوع الجامد

_________________


كــــ عام وانتم بخير ـــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
 
ليلة تجرأ فيها على الأهلي الرويبضة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: