@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعد ان إتهمها شلبي بعدم الإحترام والتضليل ... إدارة الأهلي تدفع ثمن تساهلها في حق ناديها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: بعد ان إتهمها شلبي بعدم الإحترام والتضليل ... إدارة الأهلي تدفع ثمن تساهلها في حق ناديها   الأحد أغسطس 10, 2008 8:52 am

اليوم وعلي شاشة مودرن سبورت ومن خلال البرنامج المغرض (ستاد مصر) واصل مدحت شلبي تجاوزاته في حق الاهلي إدارة وجمهور وإعلام ووصف إدارة الأهلي بأنها غير محترمة وغير محترفه في تعاطيها مع قضيتي حسني عبدربه وهاني سعيد ووصف إعلام الأهلي الممثل في موقع النادي الرسمي بأنه كاذب ومضلل و تحدي المتحدث الرسمي بإسم الإتحاد المصري إدارة الأهلي ووصف بيان النادي بشأن توصله لإتفاق مع وزيرالإعلام أنس الفقي و رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون أحمد أنيس بأنه عار تماماً من الصحه و تحدي الجميع واكد أن بث المباريات حق أصيل لإتحاد كرة القدم المصري و لا يمكن لكائن من كان أن يمنعه وأمثاله من بلطجية الإعلام من نقل المباريات علي الهواء مباشرة بداية من لقاء الغد بين الأهلي والأولمبي في إنطلاقه الاهلي للدفاع عن لقبه للمرة الخامسة علي التوالي وسعيه لإضافة لقبه الرابع والثلاثون في البطولة التي إنطلقت عام 1948.


الحرب ضد الأهلي وجمهوره مستمره بنجاح فبعد حرب الصفقات ضد الأهلي تحولت الحرب إلي قناه وليدة جديدة لا لشيئ إلا لأنها تحمل إسم يسبب الأرق والألم لغير الأسوياء هو إسم الأهلي.

....

شلبي الذي دأب في الفترة الأخيره علي الدفاع عن مصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وحول القناة التي يملكها الزملكاوي وليد دعبس و يتولي نائب الرئيس فيها الزملكاوي الأخر المتعصب أيمن يونس إلي "دكانة" رخيصه وبوق مضلل بل وصل به الأمر ومعه دعبس ويونس إلي محاولة تطفيش زميل لهم في القناة هو علاء صادق لأنه شذ عن قاعدة رعاية مصالح عباس في تلك القناة التي إستبشر بها الجميع خيراً بسبب حرفية وإحترام مديرها سمير يوسف ولكنها سرعان ما أكدت أن عشم المشاهد المصري في متابعة إعلام حر ونظيف هو عشم إبليس في الجنه أو فلنقل عشم فريق عباس في نيل لقب الدوري.

ويا للعجب إعتبر مدير العلاقات العامه في الإتحاد المصري لكرة القدم والمتحدث الرسمي بإسم الإتحاد أنه كان صائباً تماماً منذ البداية في كل ما قاله علي شاشة هذه القناة فيما يخص قضيتي حسني عبدربه وهاني سعيد و أكد شلبي أن من هاجم كلامه السابق كان يهدف إلي تضليل جماهير الأهلي لا أكثر ولا أقل و أن الايام اثبتت صحة كلامه وبكل أسف من أعطاه الحق في التصريح بهذا الكلام المستفز هو موقف إدارة الأهلي المؤسف والمتخاذل في هاتين القضيتين و تمييع الأمر ثم التخلي عن قضية مضمونه هي قضية حسني الذي وقع علي عقد رسمي مع النادي ثم اعلنت إدارة نادينا الموقره تنازلها عنه بحجة خوفها علي مستقبل الاعب والمنتخب فأعطت لشخص مثل شلبي الفرصه في إظهار الأهلي في موقف الضعيف غير المحترم المغالط غير المحترف رغم أنه و أمثاله من المتلونين هم الماده الخام لهذه الصفات.

الفضائيات التي تدافع عن "سبوبتها " بإستماته منقطعة النظير وتلوي الحقائق وفقاً لإهوائها ومصالحها وتفسر لنا القوانين واللوائح حسب وجهة نظر أحاديه خبيثة و تأخذ مما يحدث في الخارج ما يدعم موقفها وتترك ما يتعارض مع محاولاتها المستميته في إستغلال شعبية الاهلي من أجل الهبر والهبش ستكون هي الرابحة في النهاية و سيخسر الأهلي هذه القضية وسيتراجع كما حدث في العديد من القضايا التي خسرها الا÷لي في الأونة الأخيرة رغم أنه كان صاحب الحق فيها وبموقف هذه القنوات و الحشد الضخم من المطبيلين والمصفقين لها من بعض تعساء الأندية المصرية المستعدة للتعاون مع تل أبيب من أجل الوقوف ضد الأهلي ومصالحه علي إدارة الأهلي أن تتخذ موقف حاسم في هذا الشأن لأن جماهير الأهلي لن ترضي أن تداس وتهان كرامة النادي الذي ترأسه يوماً صالح سليم بهذه الشكل المخزي و عليها أن تتخذ الخطوات التالية:

1. وقف التعامل بشكل فوري مع هذا البرنامج وهذه القناة ومطالبة مسئوليها بإعتذار رسمي من هذا الشخص المضلل بسبب الإهانة التي وجهها لأكبر كيان رياضي مصري وأفريقي ممثلاً في مجلس إدارة الاهلي.

2. منع لاعبي وأداريي ومدربي النادي من التحدث لهذا البرنامج لحين تغيير مواقفه المخزيه تجاه كبير الأسرة الرياضية المصرية شاء هذا الشلبي أم أبي.

3. مطالبة أبناء الاهلي العاملين في هذه القناه وعلي رأسهم نائب رئيس النادي محمود الخطيب والكابتن الدكتور طه إسماعيل والنجوم هادي خشبه ووليد صلاح ومعتز مطر وغيرهم من تقديم إحتجاج شديد اللهجة لإدارة هذه القناة لوقف التجاوزات والحرب غير الشريفه تجاه ناديهم الكبير.

4. بذل كل جهد ممكن من أجل منع هذه القناة من الدخول لأي لقاء يكون الأهلي هو المنظم له حتي يعرف القائمين عليها أن أسلوب البلطجة و التجاوز يمكن التعامل معه بسهولة.

5. مخاطبة الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل وقف تجاوزات هذا الموظف ومنعه من الإساءة إلي أكبر ناد في مصر والشرق الأوسط.

6. تكليف اللجنة القانونية في النادي بمقاضاة مدحت شلبي و قناة مودرن بتهمة السب والقذف عن طريق برنامج فضائي و تقديم شريط حلقة الجمعة ليكون كافياً علي ثبوت هذه التهمه في حق هؤلاء ومطالبتهم بتعويض مالي يقصم ظهر هذه القناة حتي تدقق بعد ذلك في إحتيار طاقمها من المقدمين و الصحفيين.

عندما أظهر علاء صادق في برنامجه(هنا القاهره) الذي يذاع علي هذه القناه بعض الحقائق الدامغة التي لا ينكرها إلا المغالطين مثل شلبي واجه حرباً شعواء من هذا الشلبي و لم يراعي حقوق الزمالة معه و تداخل معه وليد دعبس أكثر من مره وأحرجه أمام الملايين بإيعاذ من ايمن يونس وذلك لأن هؤلاء لا يستجيبون إلا للصوت العالي ولا يعرفون إلا لغة البلطجه التي تُمارس من بعض الأندية بإحترافيه تفوق إحترافيه شلبي في المغالطه والتدليس أما أن يهان مجلس إدارة كبير الأندية المصرية والعربية والافريقية و يٌتهم بعدم الإحترام و التضليل وعدم الإحتراف و أن يهان الموقع الرسمي للنادي الاهلي ويُتهم بالكذب والفبركة فلن يحرك أحد ساكناً وربما ينال شلبي علاوة تشجيعية من يونس علي هذا لأن مجلس إدارة نادينا الموقر يتعامل بلغة شيك مع أشخاص تخاف ولا تختشي

.

الأمر ذاد عن الحد وجماهير الأهلي العريضة والكبيرة قد تقبل بخسارة لقاء أو ضياع بطولة أو التفريط في لاعب أو مدرب ولكنها لن تقبل أبداً أن تهان كرامتها وكرامة ناديها من أشباه البشروالمرتزقة وعديمي المبدأ.

علي الهامش

إلي ياسر أيوب : أعتقد لو كان المايسترو رمز الأهلي الكبير صالح سليم لا يزال حي يرزق للأن ما كان ليندم علي شيئ فعله في حياته كندمه علي فتح بيته لك يوماً و خصك بحوارات لم يختص بها غيرك بسبب مواقفك و تصريحاتك و أفعالك في الفترة الأخيرة التي أثبتت أنك لم تكن حتي تستحق المرور أمام بيت رمز الاهلي الكبير لا دخوله.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
zizostar
@MODERATOR@
@MODERATOR@
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2428
العمر : 28
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : موظف فى ستار كوووول
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعد ان إتهمها شلبي بعدم الإحترام والتضليل ... إدارة الأهلي تدفع ثمن تساهلها في حق ناديها   الإثنين أغسطس 11, 2008 2:21 am

الاهلى فوق الجميع وخليهم يحاربو الاهلى بس دا عند ابو ميشو ههههههههههههههههههه

ومشكورررررررررر يا بيسو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
 
بعد ان إتهمها شلبي بعدم الإحترام والتضليل ... إدارة الأهلي تدفع ثمن تساهلها في حق ناديها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: