@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيونى بسيونى
{زعيم رابطة الاهلى}
{زعيم رابطة الاهلى}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1523
العمر : 29
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : اهلاووووى
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الأحد أغسطس 31, 2008 11:10 am

حقق الأهلي المصري فوزاً غالياً وثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه ظهر اليوم علي مضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب رفارو ستاديوم في العاصمة هراري أمام حضور جماهيري كبير جاء علي أمل مشاهدة فريقه يحقق نتيجة إيجابية أمام زعيم الكرة الأفريقية الأول ولكن تمريرة الساحر أبوتريكة للزئبقي بركات في الدقيقة العاشرة منحت الفوز لنادي القرن ورفعت رصيده للنقطة العاشرة وبات يحتاج لنقطتين فقط من لقاءيه القادمين بالقاهرة ضد مواطنه الزمالك و فريق أسيك لضمان تصدر هذه المجموعة.


أدار اللقاء الحكم البور كيني السيئ باري الحسن وساعده توأمه الأسوأ باري الحسين كمساعد أول و مواطنيهم لا لاما و سيدو باناو كمساعد ثاني وحكم رابع و ألغي الحسن هدفين صحيحين سجلهما محمد أبوتريكة في الدقيقة (13) و جلبرتو في الدقيقة (33) و تغاضي عن ركلة جزاء لمصلحة بركات في الدقيقة (27) ناهيك عن تغاضيه عن منح الكارت الأصفر لأكثر من لاعب من فريق ديناموز بسبب التدخلات القاسية ضد بركات و أبوتريكه وأحمد السيد تجاهله أيضاً منح بطاقة ثانية وكارت أحمر لمدافع أصحاب الأرض مونتيرو بعد تدخل "مؤذي" ضد أحمد حسن في نهاية زمن اللقاء.

وكان الحكم قد أنذر كلاً من سام موتنيري بعد تدخل مع أمير عبدالحميد بداية اللقاء وكذلك زميله جاستن مجابي في الدقيقة 28 من نفس الشوط بعد تدخله العنيف مع محمد بركات ومنح كذلك كارت لمتوسط ميدان الأهلي حسام عاشور في مخالفة عادية وسط الملعب مع جاستن و أخرج في نهاية هذا الشوط إنذار مشترك لمدافع الأهلي أحمد السيد و مهاجم ديناموز لازاروس موهوني بعد عنف متبادل بينهما خارج المستطيل الأخضر.

تشكيل ديناموز : ويلا رد مانتيرا(1) – توماس سويسوي(5) – والتون توايا (6) – سام موتنيري (2) – فيري(3) - مافويا (30) – ماورو (21) – سيسون (18) – لازاروس موهوني (22) - مزالي مجفاي (28) - إدوارد سادومبا (8) .

وفي الشوط الثاني أجري المدير الفني ديفيد مانتيجورا ثلاث تغييرات حيث دفع بماريري (20) و أخرج فيري في الدقيقة (57) وبعدها بدقيقتين أخرج سيسون و دفع بجومبا (25) .

تشكيل الأهلي: أمير عبدالحميد (27) – شادي محمد (7) – وائل جمعة (26) – أحمد السيد (5) – أحمد صديق (6) – جلبرتو (12) – أنيس بوجلبان (17) – حسام عاشور (25) – محمد بركات (8) محمد أبوتريكة (22) أمادو فلافيو (23).

وفي الشوط الثاني نزل أحمد حسن (16) محل أمادو فلافيو في الدقيقة (64) و أحمد بلال (10) محل أحمد صديق في الدقيقة (75) و أخير المعتز بالله إينو (15) محل محمد أبوتريكة في الدقيقة (87).

الشوط الأول

. من فلافيو لبركات في وضعية إنفرادية و الحارس مانتينيرا يلحق بها في الدقيقة (8).

. الهدف الأول : من أبوتريكه المنطلق من وسط الملعب في عمق دفاعات أصحاب الأرض لبركات المنفرد يروض الكرة ويطلقها بيمينه علي يمين الحارس تصطدم بالقائم وتأخذ طريقها داخل الشباك لتكون الهدف الثاني للزئبقي المغضوب عليه منن شحاته في مرمي نفس الفريق.

. هدف ملغي : أبوتريكة يتلقي الكرة من فلافيو و يروضها علي صدارة ويطلقها مباشرة في مقص مرمي مانتيرا و راية غبية من باري الحسين تحرم الأهلي من تعزيز هدفه ... الدقيقة (13).

. إدوارد سادومبا يتدخل بقوة وعنف مع رقيبه أحمد السيد و يسقطه أرضاً و الحكم غير موجود ... الدقيقة (16).

. كارت بوركيني أصفر لعاشور نتيجة إعتراض عادي علي لاعب ديناموز حاستن و سط الميدان ... الدقيقة (17).

فرصة ذهبية للأهلي : من بوجلبان لأبوتريكة والنجم الكبير يراوغ توايا بروعة و يسيطر و يسدد والحارس يبعدها لركنية بإعجوبة... الدقيقة (21).

. جلبرتو وعرضية من الجانب الايسر و الحارس يرتبك و يبعدها لخارج الملعب و حامل الراية الغريب يشير لست يارادات... في الدقيقة (23).

ركلة جزاء غير مجتسبة : بركات يتوغل من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء أصحاب الارض والقائد توماس يدفعه بعنف و الحكم و شقيقه يرددون "لا أري لا أرفع لا أصفر ! والكرة ترتد خطرة علي مرمي أمير و عاشور يعيد الكرة لحارس مرماه براسه بعد دربكة في مناطق الأهلي الخطره ... الدقيقة 27).

. الكرة تصل لصاحب هدف ديناموز الوحيد في لقاء القاهرة لازاروس موهوني والاعب يسدد بقوة في سماء ملعب رفارو ... الدقيقة (29).

هدف أخر ملغي: ضربة حرة مباشرة للأهلي من الجانبي الأيمن ينفذها جلبرتو بيساره و أبوتريكه و فلافيو يتدخلان والكرة تتهادي في نفس زاوية هدف بركات المحتسب و هدف أبوتريكة الملغي و راية باري الحسين تشير لوسط الملعب وشقيقه يرفض إحتساب الهدف تعاطفاً مع أصحاب الأرض ! ليت العرجون فعلها العام الماضي في النهائي ! ... نحن الأن في الدقيقة (33) من الشوط الأول.

. جلبرتو ينفد مخالفة أخري من نفس مكان الهدف الملغي و يسقط علي الأرض و يتذكر الجميع وتر أكيلس اللعين و لكن الله سلم هذه المرة ... الدقيقة (38).

. تبادل ثلاثي للكرة في المناطق الخطره لديناموز بين أبوتريكو وفلافيو وبركات وكرة الأخير العرضية من الجانب الأيمن يبعدها الدفاع بنجاح... الدقيقة (39).

. الهجوم الأحمر يتوالي وأبوتريكة ينفرد من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء أصحاب الأرض و يسدد يسارية في يد الحارس ... الدقيقة (40).

. تدخل من وائل جمعه ضد سادومبا و صافرة الحسن حاضرة هذه المرة و هداف ديناموز يسدد المخالفة و أمير يمسكها بثبات... الدقيقة (43).

. تبادل أنجولي للكرة في الجانب الأيسر للهجوم الأحمر و عرضية جلبرتو يبعدها القائد توماس لركنية ... الدقيقة (44).

. أحمد السيد لا يستفيد من أخطاءه و يوجه ركلة في مكان حساس لمهاجم ديناموز موهوني الذي هرسه في كرة طالت من الاعبين لخارج المرمي و باري الحسن يوجه إنذار لكلا الاعبين... الدقيقة (45).

بعد دقيقة و 19 ثانية كوقت بديل باري الحسن يطلق صافرته منهياً الشوط الاول وتوأمه يجري نحوه ربما لعتابه علي عدم التفاهم معه في كرة هدف جلبرتو.

الشوط الثاني

. سادومبا يتلقي كرة في الجانب الأيمن لهجوم فريقه و يسدد من بعيد في يد أمير ... الدقيقة (46).

بوجا يقود هجمة عنترية و يراوغ و يتوغل والدفاع ينجح في قطع الكرة ... الدقيقة (48).

. صديق ينطلق من الجانب الأيمن و يمرر عرضية خطره يبعدها الحارس لركنية بصعوبة ... الدقيقة (52).

. مانتيجورا يخرج المدافع فيري و يدفع بصاحب الهدف التاريخي لديناموز في مرمي محمد المتلوتي حارس النجم في لقاء إياب ثمن النهائي ماريري علي أمل تحقيق ولو التعادل ... الدقيقة (57).

. حامل الراية لا لاما موجود بإيجابية هذه المرة و يُشير إلي تجاوز الحارس مانتيرا لخط منطقة الجزاء وهو ممسك بالكرة ولمسة اليد ينفذها جلبرتو فوق المرمي ... (59).

التغيير الثاني لديناموز خروج سيسون ونزول جومبا لمزيد من الفاعلية الهجومية في الدقيقة (59) أيضاً.

. موهوني يجذب جمعه من القميص في كرة مشتركة و الحكم غير موجود .. الدقيقة (61).

. شادي يرتبك في كرة مشتركة و يعود لتصحيح خطأه و يمرر بخبرة لزميلة أحمد السيد ... الدقيقة (62).

. صقر الأهلي الجديد وقائد منتخب مصر أحمد حسن و تغيير للسيطرة علي و سط الملعب و فلافيو هو من غادر أرض الميدان .... الدقيقة (64).

. بلال يحل محل أحمد صديق لتخفيق الضغط علي دفاع الاهلي و بركات ينتقل للجانب الايمن .... الدقيقة (81).

. تغيير أخر للأهلي لقتل الوقت من ناحية و السيطرة علي وسط الملعب من ناحية أخري و إينو يحل محل أبوتريكة قبل النهاية بدقيقتين.

. بلال يطالب بركنية و يستغرب من طاقم تحكيم هو المادة الخام للغرابة ... الدقيقة (89).

. أربع دقائق كوقت بديل أشر بها الحكم لمواطنه سيدو باناو الحكم الرابع و تدخل عنيف من سام موتنيري في الدقيقة الأولي منها والحكم المجامل لا يمنحه ورقة أخري و في الدقيقة الثانية سادومبا يمر بمهارة من الجانب الأيمن لهجوم فريقه و راية خاطئه من باري الحسين توقف الخطورة علي مرمي أمير عبدالحميد ثم صافرة نهاية اللقاء بعد أربع دقائق و 16 ثانية كوقت بديل.

يُذكر أن فارس أفريقيا الأول حقق نتيجة الفوز علي نفس الفريق علي أرضه أيضاً في نسخة 1983 من نفس البطولة بمسماها القديم (بطولة أبطال الدوري) في ثمن النهائي وهي البطولة الذي حرمه الحكم الجزائري محمد حنصل من الاحتفاظ بلقبها في لقاء الإياب مع كوتوكو الغاني في معقله بكوماسي بعد عام واحد من إحراز الأهلي للقبه الأول في هذه البطولة علي حساب فريق الأشانتي بعد فوز بثلاثية في القاهرة وتعادل إيجابي بهدف لمحمود الخطيب في لقاء الإياب.

أرقام من اللقاء

1. الهدف الذي أحرزه النجم محمد بركات هو الهدف العاشر له خلال مسيرته الأفريقية مع الأهلي حيث أحرز النجم الكبير أول هدفين له بالقميص الأحمر في مرمي فيلا الأوغندي في الدور الأول من نسخة 2005 في اللقاء الذي فاز به الأهلي بسداسية نظيفة وهي البطولة التي شهدت أول تتويج لبركات مع الأهلي وكذلك تصدر قائمة ترتيب الهدافين فيها بسبعة أهداف.

2. هدف الفوز الذي أحرزه محمد بركات هو الثاني الذي يمنح الأهلي ثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده حيث سبق للنجم الزئبقي تسجيل هدف في مرمي مروان عبدوني حارس مرمي إتحاد العاصمة الجزائري في الدور ثمن النهائي من نسخة 2005 أيضاً.

3. رفع الأهلي رصيده إلي عشر نقاط في صدارة ترتيب المجموعة و هو رقم يضمن له الحفاظ علي رقمه كأكثر الفرق الثمانية إحرازاً للنقاط خلال هذا الدور.

4. الأهلي كذلك هو الفريق الوحيد في الفرق الثمانية الذي لم يتلقى أي خسارة في ربع النهائي حتى الآن وكان الهلال السوداني يشاركه في هذا اللقب قبل أن يسقط اليوم أمام مضيفه القطن الكاميروني بهدف لصفر علي ملعب الرياضات بمدينة جارو الكاميرونية.

5. فوز الأهلي اليوم هو الفوز رقم (81) خلال مسيرته في هذه البطولة التي بدأت قبل 32 عاماً من ألان, وكان الفوز الأول قد تحقق في إياب ثمن النهائي للبطولة بمسماها القديم (بطولة أفريقيا أبطال الدوري) بهدف وحيد أيضاً علي مولودية الجزائر في ثمن نهائي هذه البطولة بهدف سجله محمود الخطيب من ركلة جزاء.

6. هدف بركات في مرمي مانتيرا حارس ديناموز هو الهدف رقم (249) للأهلي خلال مسيرتة في هذه البطولة ,إذا كان باري الحسن و شقيقه باري الحسين قد حرما الأهلي من الهدف رقم (250) فأن شباك عبدالمنصف في انتظار دخول التاريخ من أوسع أبوابه و تلقي هذا الهدف في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة علي ملعب القاهرة الدولي.

7. حافظ أمير عبدالحميد علي شباكه نظيفة خلال اللقاءين اللذين خاضهما الأهلي خارج أرضه في ربع النهائي ضد أسيك و ديناموز و بهذا يتفوق أمير الحراس علي الحارس القسطنطيني الهارب الذي تلقت شباكه هدف من سلامة القصداوي لاعب الترجي التونسي في نفس الجولة من البطولة السابقة ثم عات لتلقي ثلاثة أهداف أخري من لاعبو الهلال السوداني داريو كان و مهند الطاهر و جوديوين علي ملعب الهلال في أم درمان.

علي هامش اللقاء

يبدو أن شبكة الـ ART تسير من سيئ إلي أسوأ فبعد أن فقدت الكثير من البطولات التي كانت تنقلها حصرياً علي قنواتها الرياضية و بعد أن هجرها أفضل كودارها في التقديم و التحليل و التعليق كعلي علوية و خالد الغول و رؤوف بن خليف و أخيراً وليس أخرا طاهر أبوزيد و اصل فتاها المدلل عدنان حمد الحمادي تعنته في حق النادي صاحب أكبر الجماهيرية و الشعبية في مصر وأفريقيا و أسند إلي المعلق محدود الحماس و الصوت و اللباقة عصام عبده التعليق علي لقاء هام كهذا و أثار قرار الحمادي هذا استغراب كل المتابعين للشبكة و تساءلوا كيف يُسند التعليق علي بطولات أقل شعبية وجماهيرية مثل كأس أندية الخليج للمتميز عصام الشوالي و يترك عبده و الكواليني للتعليق علي دوري أبطال أفريقيا؟

وحتى لا يتهمنا أحد بالتجني علي هذا المعلق الذي أثبت فشلاً ذريعاً خلال تعليقه علي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بغانا نلقي الضوء علي بعض أخطاءه و تجاوزاته:

· بعد أن سجل الأهلي هدفين صحيحين ألغاهما الحكم قال عبده أن علي لاعبي الأهلي استغلال هذه الفرص لتسجيل أهداف منها و هو كلام غريب من معلق أغرب لأن الفرص تم ترجمتها بالفعل إلي أهداف فماذا كان يريد من الأهلي؟ أم هو كلام والسلام؟

· إنتقادة للإخراج الإفريقي للمباريات بشكل غير محترم و لو قارن النقل الأفريقي للقاء بالتعليق العربي الذي تولاه سيادته لوجد الفارق شاسع لمصلحة مخرج زيمبابوي!.

· أثناء هجمة خطيرة علي مرمي فريق ديناموز وصف المعلق الهمام دفاع أصحاب الأرض بأنه طوفان أزرق ! و ما نعلمه أن كلمة طوفان تطلق علي الهجوم لا الدفاع !.

· ألفاظه الغريبة من عينة ( غانا الهوي غانا و حلواني وهنولولو و الراجل بتاع بوركينا) وهو ما يجعله قريب لمنادي موالد لا معلق مباريات في قناة رائدة كالأوائل.

· وصفه ومقارنة الأهلي من ناحية والإسماعيلي والزمالك من ناحية أخري كفرق بطولات و إذا كنا نتجاوز عن مقارنة الزمالك بالأهلي رغم الفارق الكبير بين الناديين علي صعيد إحراز الألقاب 104 للأهلي مقابل 59 للزمالك فكيف يكون نادي مثل الإسماعيلي نادي بطولات و هو لم يحقق طوال تاريخه إلا 6 ألقاب؟ السؤال للمبدع الحلواني عبده !.

· عدم تحمسه أو تفاعله مع هجمات الأهلي أو أهدافه وأي متابع جيد لمعلقين غير مصريين لمباريات سابقة للأهلي مثل زميلي عبده في هذه الشبكة الليبي حازم الكاديكي أو التونسي عصام الشوالي أو زميليه السابقين الأردني خالد الغول و التونسي الأخر رؤوف بن خليف لوجد أن حماس أياً منهما و حبه الواضح للأهلي أكبر و أكثر بكثير من هذا المعلق المفروض علي عشاق نادي القرن وهو غير مرغوب فيه.

· وصفه الأهلي بأنه يمرض و لا يموت وصف شابه الكثير من المغالطة و الجهل لأنه من غير المعقول و صف فريق يتربع علي عرش أهم البطولات الأفريقية دون منافس يُذكر بأنه مريض لمجرد فقده خمس نقاط في بداية الدوري التي يعرف الأهلي كيف يفوز بها و الأرقام خير دليل يا عبده.

· قوله في بداية اللقاء (عاوزين نقول لأمير برافو خمسين مرة) هل كانت أمنية أم كلمة من كلامه الذي يردده بدون وعي مثل الببغاوات؟

· في نهاية اللقاء قال أن الأهلي بهذا الفوز أثبت أنه أحد فرسان الكرة الأفريقية ! وأنا أقول له بهذا الفوز أو بدونه الأهلي ليس أحد فرسان أفريقيا ولكن هو فارسها الأول و الوحيد دون أدني منافسة من أي ناد أخر.

· حتى مخرج أستوديو الأوائل الذي لم يعد مبهراً مثلما كان شريف جبران تلعثم في تحضير لقطة هدف أبوتريكة الملغي و أظهر مقدم الأستوديو بدر بلال بشكل شييء للغاية و هو يطلب منه اللقطة و ذكرني بالفصول البايخة الكثيرة التي يتعرض لها مقدمي استوديوهات و برامج قناة النيل للرياضة!.

· يبقي الرائع المميز المتمكن خالد بيومي نقطة الضوء الوحيدة في ليل الأوائل المظلم الذي ظهر وتجلي لكل عاشق و محب لكرة القدم.

**************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
حسونه الاهلاوى
{مشرف الانترنت والشبكات}
{مشرف الانترنت والشبكات}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2810
العمر : 27
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : بشتغل الناس
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الأحد أغسطس 31, 2008 1:55 pm

الحمد لله كسبنا وقطعناهم هناك
وكسبنا رغم انف الحكم ال (ع)

مشكوررررررررررررررررر يا بيسو على الاخبار الحصريه

_________________


كــــ عام وانتم بخير ـــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
zizostar
@MODERATOR@
@MODERATOR@
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2428
العمر : 28
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : موظف فى ستار كوووول
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الأحد أغسطس 31, 2008 5:11 pm

فعلا يا جماعه الاهلى فوق الجميع رغم كل الى بيحصل ضد الاهلى
بس الاهلى فوق الجميع ....
والحمد لله على الفوز الغالى دا رغم ان الحكم كان زى ما حسونه قال (ع)
دا ايه الحكم دا كل جون الاهلى يجيبه يلغيه دا مافيش كدا الا فى افريقيا بس

ومشكوررررررررررررر يا بيسو على الاخبار الجامده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
هايدى
**مشرفه شباب وبنات**
**مشرفه شباب وبنات**
avatar

انثى عدد الرسائل : 950
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : الانترنت
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:03 am

الاهلى فريق كبير ومبرووووووووووووووك الصعود وان شاء الله نبارك لما ناخد الكأس
وميرسى يا بيسو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
mosoliney
$نائب المدير$
$نائب المدير$
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1491
العمر : 28
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : العاب الكمبيوتر
نشاط العضو :
73 / 10073 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:39 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لازم نكسب يا جدعان والله الاهلى فى كل حتة بيجيب اجوان
معلش يا حسونة انت وزيزو انا عارف ان الحكم كان
ع)
بس معلش المهم ان احنا كسببنا وعدية على خير مش عاوز الزملكاوية يشمتوا فينا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
cristiano_ronlado
{مشرف برامج الموبايل}
{مشرف برامج الموبايل}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 900
العمر : 25
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : conquer
نشاط العضو :
41 / 10041 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:56 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com/
cristiano_ronlado
{مشرف برامج الموبايل}
{مشرف برامج الموبايل}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 900
العمر : 25
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : conquer
نشاط العضو :
41 / 10041 / 100

الاقامه :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:57 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com/
 
الأهلي يهزم ديناموز و"العرجون البوركيني"ويضع قدمه في نصف النهائي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: