@.C. دائـــــــــ كووووول ـــــــما .S.@


 
الرئيسيةاحلى ستارس .و .جالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مباراة أسيك للمساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسونه الاهلاوى
{مشرف الانترنت والشبكات}
{مشرف الانترنت والشبكات}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2810
العمر : 27
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : بشتغل الناس
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مباراة أسيك للمساء   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:25 pm

سادت حالة من الارتياح والسعادة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد تأجيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" موعد المباراة مع أسيك أبيدجان الايفواري في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري الأبطال الإفريقي لتقام في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
وشهدت الأيام القليلة الماضية وتحديداً عقب مباراة القمة الإفريقية حالة من الهرج والمرج بسبب مباراتي الجولة الأخيرة من المسابقة الإفريقية حيث انقسم مسئولو الكاف إلي حزبين رأي الحزب الأول إقامة المباراتين في موعدين مختلفين أما الرأي الآخر فطالب إقامة المباراتين في موعد واحد منعاً للتلاعب.
وجاءت رغبة الرأي الثاني في إقامة المباراتين في موعدين مختلفين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية في ظل تواجد ثلاثة أندية تتنافس علي احتلال المركز الثاني واللحاق بالأهلي في المربع الذهبي للبطولة وهي الزمالك وديناموز وأسيك إلا أن أغلبية الآراء قررت إقامة المباراة في موعدين مختلفين بحجة أن الأهلي صاحب الأرض والجمهور ومن حقه اختيار الموعد الذي سيلعب فيه اللقاء لذا فإنه تم الاستقرار علي إقامة المباراتين في موعدين مختلفين.
رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الاستمرار في تثبيت التشكيل. وفضل الاعتماد في المباراة المقبلة للفريق أمام أسيك أبيدجان التي ستقام الأحد علي اللاعبين البدلاء لمنحهم الفرصة من جهة وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين من جهة أخري مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وجيلبرتو ووائل جمعة.
ويحاول جوزيه محاربة الإجهاد الذي يطارد اللاعبين. وكذلك الهروب من الإيقاف الذي يطارد خمسة لاعبين في التشكيلة الأساسية بسبب حصولهم علي الإنذار الأول. وقد يكلفهم أي خطأ في مباراة أسيك عدم المشاركة في الدور قبل النهائي واللاعبون هم وائل جمعة وشادي محمد وأحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني في لقاء أسيك بكل من سيد معوض ومعتز بالله إينو وأسامة حسني وأحمد بلال من أجل منح الفرصة للأساسيين لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة بتروجيت يوم 25 سبتمبر الجاري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع.
وسيجلس كل اللاعبين علي دكة البدلاء لأن الجاهزين للمشاركة من المقيدين في القائمة الإفريقية للفريق عددهم 21 لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمي. وسيخرج الأنجولي فلافيو مهاجم الفريق والتونسي أنيس بوجلبان لاعب خط الوسط من الحسابات بسبب حصولهما علي الإنذار الثاني في المباراة الماضية أمام الزمالك. وبذلك يتبقي 19 لاعباً سيخرج من بينهم حارس مرمي واحد من الثلاثة. ومن المتوقع أن يكون أحمد عادل عبدالمنعم لأنه كان احتياطياً في مباراة الزمالك الأخيرة. حيث يطبق جوزيه سياسة الدور بينهما في الجلوس علي الدكة.
ورفض الجهاز الفني النغمة التي ترددت مؤخراً بأن فريقه سيتعمد ترك المباراة لأسيك نكاية في الزمالك من أجل إخراجه من البطولة وقال حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة إنه يتمني تأهل الزمالك باعتباره فريقاً مصرياً.

_________________


كــــ عام وانتم بخير ـــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
zizostar
@MODERATOR@
@MODERATOR@
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2428
العمر : 28
الموقع : ستــــــ كوووول ــــار
العمل/الترفيه : موظف فى ستار كوووول
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الاقامه :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مباراة أسيك للمساء   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:32 pm

كدا احسن طبعا بكتير على الاقل اللعيبه تلعب بمزاج

ومشكوررررررررر يا ابو على على الاخبار الجامده
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st3rcool.ahlamontada.com
 
ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مباراة أسيك للمساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار كوووول :: @رابطة عشاق الاهلى@ :: اخبار الاهلى-
انتقل الى: